manelmohands
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
manelmohands

منتديات مان المهندس ترحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار تامر مع جريدة عين

كاتب الموضوعرسالة
المهندس
عضو متميز
عضو متميز
المهندس

حوار تامر مع جريدة عين Empty
مُساهمةموضوع: حوار تامر مع جريدة عين   حوار تامر مع جريدة عين Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 6:31 pm

انا جيبلكو يا معلمين حوار تامر مع جريده العين رحث اشتريت الجرنان وعليكو عدل عشان تقدرو مجهودي ومع ابو حميد مش هتقدر تغمض عنييك ياله نبدا
عنوان الحوار مع صوره كبيره لتامر (لن اعتزر)

من حين لاخر يعود تامر حسني الي الاضواء بمفاجاه جديده - قصه مثيره للجدل او تصريح ساخن او حتي اغنيه تصبح حديث جيل كامل يرسم خريطه افكاره بكلمات هذا الشاب الذي كان بطلا لقصه هذا الاسبوع --تامر حسني يغني لعمر دياب - وياكد احترامه للمطربين الكبار

العباره التي انتشرت علي اللسنه الجميع بعد حفل موبينيل ميوزك اورد التي فاز بها تامر بعد ايام من فوز عمر دياب بجائزه الميوزك اورد بموناكو للمره الثالثه كانت هي نقطه البدايه في حديثنا مع تامر الذي اختار ان يبدا حديثه عن الجائزه يكشف حقيقه الاعتزار لجيل دياب.

-قلنا له في ظل طوفان المسابقات والجوائز التي تباع وتشتري كما يقولون كيف تقيم الجائزه التي حصلت عليها ؟

اجاب بسرعه: انا عن نفسي لن اقبل وضع اسمي في مسابقات من هذا النوع وهذه الجائزه التي حصلت عليها من اغلي الجوائز في حياتي لانها صوت الحق وصوت الجمهور وبعيده تماما عن اي مجاملات

وكيف تم التعامل مع موبينيل في ظل تعاقدك مع الشركه المنافسه لها فودافون؟

عندما اخبروني بفوزي بالجائزه طلبت منهم ان استاذن من فودافون وقالو حينئذ اذا لم يوافقو ارسل لنا من يتسلم الجائزه وفعلت ذلك والناس تفضلو بالموافقه وباركو لي مشكورين هذا التكريم

ولماذا قمت بالاعتذار لبعض المطربين اثناء فقرتك بالحفل ؟

باستغراب يقول علي اي شيء ولمن اعتزر انت كنت موجودا بالحفل وسمعت ورايت كل ما قلته فكل الذي قلته بالحفل وتم تحريفه او فهمه غلط انني سعيد بوجود اسمي في مثل هذه المسابقات الكبيره مع نجوم اخرين كبار في مقدمتهم عمر دياب الذي اؤمن بفنه وان كل جيلنا تعلم منه وكل واحد اتخه قدوه له وان فوزي بالجائزه لم يقلل من اي نجم والدليل وجود اسمائهم في قائمه المنافسه بالاضافه ان عمر دياب نجم كبير له تاريخ تاريخ يتحدث عن نفسه وهو لم ينتظر اي جوائز باختصار انا لم اعتزر لاحد ولن اعتزر لانني لم لم افعل اي خطا لاعتذار عنه - انا من اكثر الناس سعاده بفوز عمر دياب بجائزه الميوزك اوورد لانها لمصري يستحقها

بمناسبه عمر دياب لماذا غنيت اغنيته ميتحكيش عليها في الحفل ؟

اغنيه ميتحكيش عليها من الاغاني التي احبها لذلك غنيتها

يقولون انك قليل الثقه في الاخرين؟

بالعكس هناك اشخاص كثيرون اثق فيهم واثق من ارائهم دائما في مقدمتهم منتج البوماتي وصديقي نصر محروس وخاصه في الامور الفنيه [size=21][color=red]ودائمه ارجع الي (رابطه محبي تامر) لاخذ ارائهم في اي عمل فني جديد اما في حياتي الشخصيه امي واهلي وهناك شخص يشاركني في كل شيء هو مدير اعمالي محمد فؤاد وبعض الاشخاص المقربين الي قلبي هم الدكتور محمود وشقيقي حسام و رومير و وائل وهاني

وكيف كان رد فعلك علي من هاجموك علي الانترنت ؟

رايت ذلك و اريد ان اقول لهم شيئا واحدا لو واحد منهم له اخ مكاني هل سيفعل معه مثل ما يفعل معي وهو انا مش اخوكم ومش انا مطرب مصري وابن بلدهم ولا انا مطرب صيني ولو لم اكن مصريا وحصلت علي جوائز اكيد هيقولو ياريت كان مصري وعلي فكره انا اقول عنهم انهم ليسو اعداء للنجاح لانهم شباب مثقفون ومحترمون واحب اقول لهم انا باتعب وباجتهد ومفيش حاجه بوصلها بالصدفه واعتقد انهم عارفين كده كويس كما يظهر من خلال كلامهم وعارفين ايضا كم المعاناه التي واجهتها اثناء مشواري كما احب ان اذكرهم بان الوقت الذي يضيعونه في محاربتي لابد ان يستفيدو منه وخاصه انه في عصرنا هذا اصبح عامل الوقت مهما جدا واذكرهم ايضا ماذا سيكون ردهم علي الله سبحانه وتعالي حينما يسالهم فيما افنو عمرهم وهل سيقولون له كما بنحارب انسان لم يضرنا في شيء وكل ذنبه انه يجتهد وينجح زاخيرا اقول لهم هل محابتكم لي هي اعتراض علي ما قسمه الله لي وعموما احب اذكرهم بان لو اجتمع البشر علي ان يضروك بشيء لن يضروك الا بما كتبه الله لك وفي النهايه صوت الحق اعلي من صوت الظلم[/

حوار تامر مع جريدة عين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-